اخبار الزمالك

مفاجأة.. إتحاد الكرة يكشف عن 3 سيناريوهات لرد الفيفا على شكوى الزمالك بشأن أزمة قيد صفقاته!! -فيديو

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، 3 سيناريوهات متحمله من الفيفا للرد على شكوى الزمالك، بشأن أزمة رفض قيد صفقات الفارس الأبيض الشتوبه من قبل الجبلاية.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”: كان هناك تواصل مع الزمالك عن طريق أمير مرتضى منصور خلال يناير”

وأضاف:”الازمه ليست في المديونيات،و لكن إذا كان سدد الزمالك رسوم القيد حوالي 2 أو 3 ملايين جنيه قبل انتهاء الموعد المحدد يوم 31 يناير الماضي، لم يكن اتحاد الكرة يستطيع منعه من قيد لاعبيه، ولكن الزمالك ذهب لقيد اللاعبين في توقيت متأخر يوم 31 يناير”..

وشدد الكومي:” الاتحاد ليس في حالة صدام مع نادي الزمالك، الفارس الابيض أرسل خطابًا لاتحاد كرة القدم بشأن منع القيد، من أجل اللجوء للاتحاد الدولي، وبدورنا قمنا بإرساله للفيفا من أجل الفصل بين النادي والاتحاد في أزمة قيد اللاعبين”..

واختتم:” هناك 3 سيناريوهات متوقعه لحل تلك الأزمة بين الزمالك واتحاد الكرة، الاول ان الفيفا تطلب مننا قيد صققات الزمالك، الثاني رفض القيد بسبب انتهاء فتره الانتقالات،اما الثالث تؤكد ان الأمر شأن داخلي ووقتها سنراجع القوانين ونلجأ للتصويت داخل مجلس الإدارة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة