اخبار الزمالك

“ممكن يصعد أول”.. شوبير يقدم روشتة ضمان تأهل الزمالك للدور القادم في أبطال إفريقيا

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لازال يملك فرص الصعود إلي الدور القادم من دوري أبطال إفريقيا رغم تعادله أمام المريخ السوداني في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

وقال “شوبير” :”الزمالك معجبنيش النهاردة وحسيت انه معندوش حمية انه يسجل هدف، والزمالك ساب السيطرة للمريخ لو المريخ كان عندة مهاجم قوى كان ممكن الزمالك يخسر”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”لا يوجد أي ركلات جزاء للزمالك في المباراة، والروح في الزمالك كانت عند زيزو وعواد وسيف جعفر بس”.

وتابع :”حتة الغل والروح مش موجودة عن اللاعبين، واللوم على الجهاز الفني عدم التدريب على أى ملعب ترتان قبل مباراة المريخ”.

وأوضح “شوبير” :”الزمالك عليه ألا يخسر في الترجي في حال تعادله في تونس أمام الترجي هيكون قدامة 9 نقاط أخرى لو حصل عليهم ممكن يصعد أول مجموعة كمان”

وأختتم “شوبير” :”الزمالك لو حصل على 9 أو 10 نقاط يضمن الصعود الأهم أن الزمالك عليه ألا يخسر أي مباراة ولسة الفرصة كبيرة قدام الزمالك”.

بعد هدفه في لشبونة.. رسالة خاصة من شوبير لـ إمام عاشور ويحسم موقف إنضمامه للأهلي – فيديو

وفقد الزمالك نقطتين في صراع المنافسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي ضد المريخ في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ” شهداء بنبنا الدولي ” بليبيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة