اخبار الزمالكميديا الزمالك

وهدان يفجر مفاجأة مدوية : ما نفهمه كمجلس إدارة هو أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك مرة أخرى بعد مدة الشهر !- فيديو

فجر النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة مدوية بخصوص خطة إدارة مجلس إدارة القلعة البيضاء لإدارة شؤون النادي خلال الفترة القادمة بعد حبس مرتضى منصور رئيس النادي السابق لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأشار وهدان إلي أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المقرر أن يعود مرة أخرى لرئاسة القلعة البيضاء بعد إنتهاء مدة الحبس.

وأوضح “وهدان” :”ما نفهمه نحن في مجلس الإدارة هو أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة النادي مرة أخرى بعد مدة الشهر”.

وقال “وهدان” :”هناك اجتماع مجلس إدارة منعقد حاليًا منعقد داخل نادي الزمالك وتم إبلاغي به مؤخرًا وأخبرتهم أني لن أستطيع الحضور بسبب حضور عزاء في الإسكندرية”.

وأشار :”المادة 41 من لائحة نادي الزمالك بها ثلاث بنود الأول أنه إذا غاب العضو ثلاث جلسات متتالية عن تزول عضويته وإذا غاب العضو 6 جلسات منفصلة عن اجتماعات مجلس الزمالك تزول عضوية”.

وأضاف “وهدان” في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” مع الإعلامي “عمرو أديب” :” كذلك تنص اللائحة أنه إذا تم تطبيق عقوبة مقيدة للحرية ضد العضو يتم عزله لكن بقرار من مجلس الإدارة نفسه سواء بالعزل أو لا”.

وتابع :”العقوبة المقيدة للحرية صدرت ضد المستشار مرتضى منصور في شهر أغسطس الماضي ومرتضى منصور ترأس اجتماع مجلس الزمالك 4 مرات بعد صدور هذا الحكم”.

وأكد “وهدان” :”مجلس الإدارة يملك حق الاعتراض على عزل مرتضى منصور، ومن المقرر أن يتم اختيار عضو مجلس إدارة لتسيير أمور رئيس النادي ومجلس الدولة هو من يحسم مسألة عزل مرتضى منصور”.

في خطاب رسمي ! وزارة الرياضة تلزم مجلس إدارة الزمالك باختيار بديل لـ مرتضى منصور فورا !! واخطارها بالاسم – صورة

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة