اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يحسمها برد قاطع على أنباء الخلافات بين فيريرا وجهازه المعاون !!

رد إسماعيل يوسف على أنباء الخلافات بين البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكره الأول بنادي الزمالك وبين جهازه المعاون الفتره الماضيه .

وكانت بعض الأنباء قد اشارت لوجود ازمه بين فيريرا وبين جهازم المعاون بسبب عدم أخذ ارائهم فنياً ، ليرد اسماعيل يوسف على هذه الأنباء برد قاطع .

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناه الزمالك:”لابد من وجود قتال من اللاعبين ونظام والتزام داخل الملعب وهو أمر سهل حدوثه ولكن شرط ان يتحمل كل فرد مسئوليته كلاعبين وجهاز فني وإدارة النادي والجماهير. وهو ما يحدث” .

وواصل :”هناك هجوم لاذع سبب في انخفاض مستوى لاعبين مثل محمود علاء في السابق وأوباما وبعدهم زكريا الوردي والأن مصطفى شلبي لمجرد خطأ لكل منهم”.

وأضاف :”فيريرا مدرب كبير وعظيم ويمتلك سيرة ذاتية كبيرة وقدم مجهود خارق مع الزمالك الموسم الماضي وحقق حلم لم يتوقعه أحد بالتتويج بالدوري والكأس . ولكن كرة القدم في تطور مستمر واستغلال قوة الفريق حسب كفاءة كل لاعب في مركزه. مثلا زيزو ١٠٠% في الجبهة اليمنى.. رغم أنه يجيد اللعب في أي مركز”.

وأكمل :”المثلوثي أيضا يستطيع تحمل الضغوط وأصبح عنصر مؤثر لا غنى عنه بعدما عاد لمركزه.. والعكس، مثلا عمرو السيسي لا يجيد اللعب في مركز إمام عاشور”.

وشدد :”الجهاز المعاون للزمالك مخضرم وفيريرا في نقاش مستمر في الوقت الحالي مع الجهاز المعاون وهذه أمانة أؤكدها وانقلها للجميع.. ولكن القرار الأخير من الطبيعي سيكون للمدير الفني الجميع يقوم بدوره في الزمالك ولكن ينقصنا التوفيق الذي طال معنا في الفترة الماضية”.

وأتم :”غياب المستشار مرتضى منصور الفترة الماضية مؤثر بشكل كبير أيضا” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة