اخبار الكرة العالمية

“الخصم والحكم”.. شوبير يدافع عن موقف فيوتشر بعد صدمة بيراميدز والجيش الملكي – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير – نائب رئيس نادي فيوتشر-، أن نادي فيوتشر اتخذ الإجراءات القانونية السليمة في عملية تسجيل اللاعب أحمد رفعت في قائمة الفريق،وذلك ردًا على الشكوى المقدمة من نادي بيراميدز والجيش الملكي في الكونفدرالية

وكانا بيراميدز والجيش الملكي قد تقدما بشكوى ضد فيوتشر، بداعي الاعتماد على لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت، وذلك في آخر مباراتين بدور المجموعات أمام الجيش الملكي وأسكو كارا.

وقال “شوبير” :”فيوتشر اتخذ الخطوات الرسمية الصحيحة من أجل تقييد اللاعب والبطاقة الدولية وصلت يوم 31 يناير صباحًا وتم إعادة تسجيل اللاعب يوم 31 ظهرًا”.

بسبب أحمد رفعت.. بيراميدز يتحالف مع الجيش الملكي لتوجه صدمه لـ فيوتشر في الكونفيدرالية

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”كان لابد من إعادة قيد اللاعب مرة أخرى بسبب أنه كان انتقل إلى قارة أخرى في الدوري الإماراتي، وكان لابد من إعادة قيده”.

وتابع :”المسؤولون في فيوتشر بيأكدوا على صحة موقفهم تمامًا وإن من حق أي نادي البحث عن مصالحة لكن النادي موقفة سليم في قيد اللاعب وموقفهم سليم بنسبة 100%”.

وأوضح “شوبير” :”نادي فيوتشر تواصل مع الجيش الملكي بخصوص هذه الشكوى وقالوا ليس لهم علاقة وان بيراميدز هو صاحب الشكوى”.

واختتم “شوبير” :”تم تحويل الأمر للجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي، والمباراة ستلعب يوم الأحد بشكل طبيعي ولأ أزمة في إقامتها في موعدها”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة