اخبار الزمالك

الغندور يفجر مفاجأة حول اسم مدرب الزمالك الجديد بعد رحيل فيريرا!!

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن كواليس ما يدور داخل الزمالك بشأن المدرب الجديد بعد رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا والمرشح الأبرز لخلافته.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” حتى الآن كان هناك إتجاه في مجلس الإدارة لمدير فني مصري، وده عكس رغبه أمير مرتضى منصور”.

وأضاف: “هناك أسماء مطروحه منها خالد جلال وابتدى يبتعد نوعا ما عن تولي تدريب الزمالك، وكذلك مؤمن سليمان وميدو وطارق مصطفى”.

وشدد الغندور:” المجلس وأمير شايفين إنهم بيدورا في فلك واحد، كارتيرون يمشي ويرجع وفيريرا مشي ورجع، وخالد جلال درب قبل كده ومؤمن سليمان، ومفيش مدير فني مصري مقنع للإدارة وأبتدى التفكير في مدرب أجنبي”.

واردف:” الادارة تواصلت مع مدربين كُثر والتفكير أن المدير الفني الجديد عمره لايتجاوز 50 سنه وممكن يكون مدرب واعد ولم يحصل على بطولات، أو يتعاقد مع مدرب من إحدى الدول الكبرى المانيا أواسبانيا ومدرب مجاش مصر قبل كده ويكون مشروع”.

وواصل الغندور: “المدير الفني الأجنبي و اللي الناس بتفكر فيه هو تاكيس جونياس ومفيش تأكيد انه هو مدرب الزمالك، ولكن هو سعره مش غالي ولو تم التعاقد معه هيكون لمدة 4 شهور فقط”.

وأشار:” التوقيت صعب للغايه، الزمالك كلم مدربين كبار وقالوا مش وقت إنتقالات للتعاقد مع صفقات والوضع سيئ بالفريق، وأي مدرب عاوز يجي يعمل إنجاز فالوقت ده صعب “.

وأكد الغندور:” التوقيت صعب جدا للتعاقد مع مدرب أجنبي لا يعرف الدوري المصري، ولدينا ماتشات متتاليه والنتائج سيئه، بالتالي أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي هيقودوا الفريق أمام البنك الأهلي”.

وأستطرد:” بعد خروج المستشار مرتضى منصور هنشوف الدنيا رايحه لفين لإن مفيش إستقرار وخروجه هيوضح كثير من الأمور “.

وأختتم:” إذا إستطاع الزمالك التوصل لمدرب أجنبي ويكون مشروع للمستقبل سيتم التعاقد معه وإذا لم يتم هذا الأمر سيتم التعاقد مع تاكيس جونياس لمدة4 شهور، لحين التعاقد مع مدرب سي ڤي قوي، والاعلان عن المدير الفني سيكون خلال من أسبوع لـ10 أيام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة