اخبار الزمالك

في مقدمة قوية.. ميدو يشيد بمجلس الزمالك ورسالة مفاجئة لـ أعداء مرتضى منصور

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على البيان الذي أصدره مجلس إدارة الفارس الأبيض اليوم من أجل طمأنة الجماهير على الأوضاع داخل الفريق بعد حبس المستشار مرتضى منصور.

وقال “ميدو” :”الزمالك أصدر اليوم بيان من أجل أن يطمئن الجميع على وضع المجلس، وبالتحديد جماهير الزمالك اللى قلقانة على الفرق الرياضية داخل النادي، وأعتقد أن حالة الهدوء خلال الساعات الأخيرة أصبح الجميع مطمئن على الأوضاع داخل النادي وهذا أمر هام خاصة أن الفرق لديها منافسات قوية”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :”الفريق لديه مباراة قوية أمام بيراميدز وكان من المهم أن يصدر مجلس الإدارة بيان حتى يصل للاعبين رسالة لاتسمعوا عنا بل اسمعوا منا فقط”.

وتابع :”البيان الذي أصدره المجلس يطمئن الجميع أن هناك التزام بتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية وأن المجلس على قلب رجل واحد وهو المستشار مرتضى منصور، وفي رأي أن هذا البيان محترم لأن الرجال والجدعنة تظهر وقت الشدة وأنا سعيدًا جدًا إن كل أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك كلهم ناس محترمة وأظهروا إنهم ناس محترمة فعلا”.

وأستطرد “ميدو” :”كمان أنا سعيد إن حتى أعداء المستشار مرتضى منصور لديهم حالة من الهدوء لأنهم غلبوا مصلحة الزمالك على حساب مصالحهم الشخصية وهذا ما طلبته منهم منذ وقوع الأزمة”.

وأختتم “ميدو” :”هذا الوقت يجب أن يقف جميع أبناء الزمالك يد واحدة ولايسمحوا لأي شخص أن يدخل الزمالك النفق المظلم،وطول ما اولاد الزمالك متحدين الزمالك عمره ما يدخل النفق المظلم “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة