اخبار الاهلي

تعليق قوي من عامر حسين على انسحاب الأهلي من كأس الرابطة

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الهدف الرئيسي من إقامة كأس الرابطة، هو مساعدة الأندية في تجهيز لاعبيها خلال فترات التوقف الدولي، مشيرا إلى أن هناك مكافآت مالية بالفعل للفريق الفائز باللقب.

وقال عامر في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “هناك مكافآت مالية لبطولة كأس الرابطة، والبطولة من أجل إفادة الأندية خلال فترة التوقف الدولي، والأندية كلها في الموسم الماضي بما فيهم الأهلي شاركت بالناشئين والشباب والبدلاء، والزمالك أيضا استفاد من البطولة، والعالم كله يعتمد على الصف الثاني في هذه البطولة”.

وأضاف: “الهدف من مشاركة الفريق الأول هو الاستفادة أيضًا لغير الدوليين وكذلك الاستعانة باللاعبين الشباب والناشئين، كما فعل الأهلي والزمالك في الموسم الماضي”.

وواصل: “لائحة البطولة لم تتغيير من الموسم الماضي، والشركة الراعية للنادي الأهلي هي نفس الشركة التي ترعى البطولة، وكان من الممكن أن تتفق الأندية مع الشركة على الجوانب المالية”.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي عقد اليوم، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وذلك في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة