اخبار الزمالك

خالد لطيف يكشف أسباب تأجيل اجتماع الإداره “المصيري” .. وتوضيح هام بشأن صفقات الزمالك!!

أكد خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك أن الإجتماع الطارئ تم تأجيله حتى يتسنى لكل أعضاء المجلس والاستماع لكل الأراء ، مؤكداً أن الصفقات الجديده بحاجه لأن يكون اللاعبين أصحاب الخبره في حاله فنيه جيده حتى يستطيعوا مساعدتهم لتقديم مستوى أفضل .

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر تأجيل الاجتماع الطاري الذي كان من المقرر أن يعقد اليوم ،وذلك حتى يتسنى لكل أعضاء المجلس الحضور والاستماع لكل الأراء.

وقال لطيف في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج جمهور التالته:”الموقف بالنسبة لي كزملكاوي قبل أن أكون أمين الصندوق فهو موقف صعب، من حق الجماهير أن تعرف أخر التطورات داخل الزمالك، ثقوا تمامًا إننا نُقدر المسؤولية ونُقدر مشاعركم وفي حالة حزن أكثر منكم، نُقدر أنكم تذهبون خلف الفريق في كل مكان، وأنا أتحمل التقد البناء وأستمع لكل وجهات النظر”.

وتابع :”كان من المفترض أن نجتمع اليوم، ولكن أجلنا الاجتماع من أجل أن يتواجد كل الأعضاء لأنه سيكون اجتماع مصيري، وغدًا سنعقد الجلسة، والمفروض أن نتخذ قرارات ونحن في حالة اتزان تمامًا وليس بعد المباراة مباشرة، لكي نصل لأفضل قرار يخص فريق كرة القدم”.

وشدد :”هناك أخطاء وتقصير وأداء غير متوقع، سنبحث كل الأمور ونستمع لكل وجهات النظر قبل أن نتخذ القرارات المناسبة.
تواصلت مع كل أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني وبعض اللاعبين، لنبحث عن أسباب ما وصلنا إليه، لنتخذ قرارات تُعيد هيبة نادي الزمالك”.

وأكد :”أغلب الهجوم من الجماهير على الصفقات الجديدة، لكن عندما تضع لاعب امكانياته 40% بجانب لاعب عنده خبرات بالتأكيد سيعطيه الثقة، لكن الظروف العامة للفريق غير جيدة، في مباراة الترجي عندما كان لاعبي الفريق القدامى كانوا في لياقتهم الصفقات وقتها ظهرت بشكل جيد”.

وأتم :”فيريرا كان مركز جدًا ووضع التشكيل وطريقة اللعب، لكن أوقات ضغط المباراة وتواجد الجماهير في لقاء مصيري لم يُقدم الأداء المطلوب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة