اخبار الزمالك

رأي مفاجئ من كارتيرون على مواجهة الزمالك والنصر.. ورساله هامه للجمهور قبل مباراة الترجي!!

علق باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، على قرعة البطولة العربية ووقوع الزمالك مع التصر السعودي في مجموعه واحده، ووجه رسالة هامه لجماهير الفارس الأبيض قبل مواجهة الترجي الحاسمة.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “اون تايم سبورتس”:مواجهة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية ستكون رائعة، لعبت أمام رونالدو في السعودية وأدينا لقاء جيد، الأمر يعود للاعبين أن يقدموا أنفسهم أمام العالم، وأن يعرف العالم أجمع من هو الزمالك.

واضاف:” مباراة الزمالك والترجي شديدة الصعوبة، أتمنى أن يُحققون الفوز، وأطلب الجماهير بدعم اللاعبين وأن ينسوا النتائج السابقة، لأن مباراة الغد هي الأهم، علينا أن نقف وراء الفريق”.

وشدد كارتيرون:” أنا على ثقة أن اللاعبين سيؤدون بشكل طيب جدًا، هم يحتاجون إلى الثقة وهذا يعود للجماهير، الكل يعلم أن المباراة صعبة، لكن على الجماهير أن تشجعهم من قلوبهم”..

واردف: ” أرى أن الأهلي سيتأهل من هذه المجموعة، وإبني محمد شريف تحدث معي بشأن هذه مباراة صن داونز، وأنا أرى أن الفريق لعب مبارايات جيدة في كأس العالم، وأعتقد أن الفريق عاد لمستواه الرائع وسينافس في دوري الأبطال”

وردا على سؤال لماذا وصفت محمد شريف بأنه ابنك؟ اجاب: “هو أحد اللاعبين الذين يحتاجون الثقة، وأرى أن المدير الفني سيمنحه ذلك، أنا أحبه كثيرًا، عندما كنت أدرب وادي دجلة قال لي علي أبو جريشة أريد أن أريك أحد اللاعبين الجيدين لأختبره، وكان أبو جريشة على حق وقلت له شريف لن يكون على دكة البدلاء بعد بل سيكون أساسيًا، ولعب معي في الفريق وهو صغير السن.

واكمل كارتيرون: “عندما اكتشفت محمد شريف من خلال علي أبو جريشة، كان لاعب رائع جدًا، وأرى أن قلبه كبير ويستطيع أن يقتل نفسه من أجل الفريق.”.

واختتم:” ماذا عن مركز شريف الأساسي كولر يقول أنه يلعب خلف المهاجم؟ كولر مدرب عظيم جدًا، ومحمد شريف له خصوصية ومتميز، أنا أفهم وجهة نظر كولر، أنا لست هنا لكي أنصحه أنا أحترمه كثيرًا، لكني أتحدث عن شريف نفسه كلاعب، تحدثت عن شعوري تجاهه، عندما سجل الهدف في المباراة الأخيرة ذهب لمصافحة المدير الفني لأنه يُقدره كثيرًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة