اخبار الاهلي

رئيس الهلال السوداني يعلن عن قرار ناري بخصوص مباراه الأهلي الحاسمه بدوري أبطال إفريقيا!!-صوره

أعلن هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال السوداني عن حضور مجلس الإداره بالكامل لمباراه الأهلي القادمه بدوري أبطال إفريقيا والحاسمه في تحديد المتأهل الثاني عن المجموعه رفقه صن داونز.

إقرأ أيضاً| “منظرك سخيف وغريب” …هيثم فاروق يفتح النار على لاعب الزمالك بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا!!

وكان الهلال السوداني قد أضاع فرصه ذهبيه لحسم التأهل على ملعبه ودون انتظار الجوله الأخيره، وذلك بعدما تعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق في مباراه شهدت إضاعه الهلال لركله جزاء في الثواني الأخيره من عمر المباراه.

وقال السوباط عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:”نثمن عاليًا الدور البارز والكبير، للقطاع الرياضي بقيادة الأخ العزيز محمد إبراهيم العليقي، والطاقم الفني، ممثلًا في الخبير فلوران إيبينجي، كما نمتدح مجهودات وتضحيات جميع اللاعبين بقيادة المهذب محمد عبد الرحمن وإبن الهلال البار أطهر الطاهر”.

وتابع :”نشيد بعمل دائرة الكرة ممثلة في الثنائي المميز السيد عبد المهيمن الأمين، والكابتن سيف مساوي، والوحدة الطبية، هذه المنظومة المترابطة والقوية، كانت ومازالت مصدر فرح، ليس للأهلة فقط بل للشعب السوداني عامة، جهد جبار تكلل بتحقيق نتائج مبهرة خلال الفترة السابقة”.

وأتم :”ثقتنا في منظومة الفريق لا تحدها حدود، فنحن نؤمن بأن هذا الجيل الرائع لن يدخر جهدًا إلا وبذله في سبيل رفعة هذا الكيان، سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضاءه، مع البعثة في القاهرة، في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله”.

رئيس الهلال السوداني يعلن عن قرار ناري بخصوص مباراه الأهلي الحاسمه بدوري أبطال إفريقيا!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة