اخبار الزمالك

رد مفاجئ من فيريرا على حاجة الزمالك لتعيين معد ذهني ونفسي بعد تراجع نتائج الفريق

رد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على حاجة الفريق لتعيين معد ذهني ونفسي للفريق وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أن الزمالك ليس في حاجة لمعد نفسي أو ذهني في الفترة المقبلة، وشدد على أن هناك العديد من المتخصصين في التدريب الذهني يتواجدون في أندية عديدة في العالم.

وتابع المدير الفني :” التدريبات تتضمن بعض الجوانب التي تشمل تدريبات ذهنية، وينفذها اللاعبون تحت إشراف الجهاز الفني للفريق”.

وتابع فيريرا قائلا:” نجري تدوير في بعض المراكز وأشركنا خمسة لاعبين في لقاء اليوم كبدائل، وفضلت الدفع باللاعبين الأساسيين بدلا من إراحة البعض والدفع بالبدلاء منذ البداية”.

وتحدث عن مشاركة نداي على حساب الجزيري قائلا:” قمت باستبدال الجزيري لأنه كان مرهق، وكانت هناك كثافة عددية في خط الهجوم بعد التبديلات”.

وشدد على أن الفريق لم يحالفه التوفيق في بعض الكرات الثابتة في المباريات الأخيرة التي كان يمتاز بها الفريق في الفترة الماضية.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة من إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتوقف رصيد الأبيض عند 33 نقطة يحتل المركز الخامس بينما رفع الفريق البترولي رصيده إلى 20 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة