اخبار الاهلي

زاهر يكشف كواليس الاجتماع السري لإنقاذ موسم الشناوي بعد فضيحة صن داونز

كشف الإعلامي سيف زاهر عن تفاصيل جلسة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قبل مواجهة القطن الكاميروني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال “سيف” :”كولر صاحب الفضل في مشاركة محمد الشناوي في معسكر المنتخب الأول القادم، لأنه كان يقدر ياخد قرار بعدم مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة أمام القطن خاصة بعد الخسارة الكبيرة من صن داونز”.

وأشار :”فيه جلسة حصلت بين الشناوي وكولر بعد مباراة صن داونز وكولر قال للشناوي انت غير موقف ولازم تركز اكتر من كده الفترة الجاية”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”الشناوي قاله بعض وسائل الإعلام تحدثت انى ممكن أكون مش موجود المباراة الجاية أمام القطن الكاميروني”.

وتابع :”الشناوي قال لـ كولر لو فعلا مشاركتش قدام القطن هيكون صعب لأني هبقى شلت الليلة بتاعة صن داونز لوحدى وبعدها فيه معسكر المنتخب وممكن مرحش”.

وأوضح “زاهر” :”كولر قاله كل النقاط دي مش في حساباتي، وقالة أعلم جيدًا إمكانياتك واثق فيها، وقاله انت اللى هتصنع الفارق المباراة الجاية وأنا واثق فيك”.

“لم يراعى غضب الجماهير”.. زاهر يوضح رسالة الخطيب للاعبي الأهلي لتجاوز صدمة خماسية صن داونز

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قد أعلن عن ضم محمد الشناوي إلي معسكر المنتخب المقبل من أجل الاستعداد لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة