اخبار الزمالك

سيد معوض: لو انضم لاعب الزمالك لـ الأهلي سيجلس على الدكة.. وثنائي الأبيض لا يأخذان حقهما!!

أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن هناك لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يُقدمون أداءً رائعًا ولا يحصلون على حقهم كاملًا.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المُذاع على قناة “etc”: “هناك بعض اللاعبين لا تأخذ حقها في الزمالك رغم أنها تقدم مستوى جيد مثل حمزة المثلوثي، كما أن سيف جعفر له دور كبير في النواحي الهجومية والدفاعية”.

وحول موقف أسامة نبيه، قال: “هناك أوقات يجب عدم الإدلاء فيها بأي أحاديث حول البقاء أو الرحيل، هو عاد للعمل مع الجهاز الفني ووافق على البقاء مع فيريرا، والطبيعي أن يكمل المسيرة بشكل طبيعي”.

اقرأ أيضًا | سيد معوض: “مليش في قصف الجبهات” ولا يوجد لاعب يمتلك امكانيات نجم الزمالك

وحول مشاركة محمد صبحي في لقاء الزمالك ضد الترجي، قال: “قرار صحيح لسبب واحد، خصوصا أنه تم استقدام صبحي من أجل منافسة عواد، والفوارق بينهم ليست كبيرة، ومن الطبيعي مشاركة الحارس في الفريق الأبيض بشكل اساسي خلال الفترة الحالية”.

وأضاف: “محمد الشناوي حارس الأهلي لديه خبرات كبيرة، ولو محمد صبحي كان موجودا في الأهلي كان سيجلس أيضا له، وفي بيراميدز أيضا نفس الموضوع هناك شريف اكرامي وأحمد الشناوي، وفي أي نادٍ يكون هناك حارس أول وآخر احتياطي، والأمور دائمًا على حسب الشخصية، هناك لاعب لديه رغبة في اللعب أساسيا ويرفض دكة البدلاء”.

وأتم: “محمد أبوجبل كان بإمكانه أن يكون في مكانة أخرى، لكن التفكير الخاطئ جعله يبتعد تماما، كان من الممكن أن يكون حارس في النصر السعودي الآن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة