اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف تفاصيل معسكر منتخب مصر القادم استعدادًا لمباراتي مالاوي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل معسكر المنتخب الوطني القادم من أجل الاستعداد للجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024

يستعد منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وأشار شوبير أن المعسكر من المقرر أن ينطلق في العشرين من الشهر الجاري بمشاركة كافة اللاعبين على أن تحدد رحلات الطيران موعد وصول اللاعبين المحترفين.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” من المقرر أن يعقد البرتغالي فيريرا مؤتمر صفحي قبل المعسكر من أجل الإعلان عن كافة ترتيبات المنتخب الوطني وقائمة اللاعبين”.

عاجل.. شوبير يعلن إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا – فيديو

وتابع :” حتى الآن لم يتم تحديد موعد السفر من أجل مواجهة مالاوي في المباراة الثانية، المباراة الأولى ستكون يوم 14 في السادسة مساءًا على استاد القاهرة ويوم 28 المباراة الثانية خارج مصر”.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين ، لمعسكر شهر مارس والذى يتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار واللاعبون هم : محمد صلاح و أحمد حجازى و أحمد حسن كوكا و طارق حامد و سام مرسى و أحمد حمدى و مصطفى محمد و عمر مرموش و إمام عاشور.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة