اخبار الزمالك

شوبير يكشف عن هوية مدرب الزمالك الجديد ومن المسؤول عن التفاوض معه!! فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الاستقرار على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “لا حديث يعلو عن مصير الجهاز، مدرب الزمالك الجديد هو حديث الساعة، ناس قالت ميدو وناس قالت خالد جلال وناس قالت أسامة نبيه”.

اقرأ أيضًا | كواليس مفاجأة يُفجرها شوبير عن تولي موسيماني تدريب الزمالك وغضب اللاعبين!! فيديو

وتابع: “أسامة نبيه استقال رسميًا وتم قبولها، حسين ياسر المحمدي وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر مستمرون في مناصبهم”.

وأضاف: “معلوماتي أن الزمالك أنهى التعاقد مع مدير فني أجنبي، وكان هذا الأمر قبل مباراة الترجي التي فاز بها الأبيض بثلاثية، لأنه كان هناك توقع بخسارة الفريق وبالتالي يكون الإعلان الرسمي عن إقالة فيريرا وتولي هذا المدرب”.

وواصل: “لكن بعد أن فاز الزمالك على الترجي الإدارة صبرت حتى خسر الأبيض من إنبي وشباب بلوزداد، واليوم سيعلن المجلس عن اسم المدير الفني الجديد، والذي قاد التفاوض مع المدرب الجديد هو أمير مرتضى منصور”.

وأوضح: “المدير الفني الجديد سيأتي ومعه جهازه المعاون الأجنبي، وبالتالي أسامة نبيه قرر الرحيل من الآن، لأنه لن يتراجع للمساعد رقم 3”.

واختتم: “الضحية هو الجمهور، لا يعرفون ماذا يفعلون، (غلبوا بصراحة) الجماهير تُساند وتدعم ولم تتخل عن فريقها، هذا الجمهور يستحق أفضل من ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة