اخبار الزمالك

قرارات ناريه من الزمالك بعد “خناقه شوارع” مباراه الناشئين ضد غزل المحله!!

أكد عصام مرعي مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك أن النادي قد إتخذ قرارات ناريه ضد مدرب حراس فريق الناشئين بالزمالك ولاعب الفريق المتسبب في أزمه مباراه الزمالك والمحله ضمن بطوله الجمهوريه .

وشهدت مباراه الزمالك وغزل المحله والتي اقيمت أمس ضمن بطوله دوري الجمهوريه أحداث وإشتباكات مؤسفه ، ليتقدم عصام مرعي بإعتذار لنادي غزل المحله ويعلن عن قرارات رادعة ضد المتسببين بها

وقال عصام مرعي مدير قطاع الناشئين بقطاع الزمالك ان مدرب غزل المحلة كان مشدود جدا لانه مسؤول عن اللاعبين داخل أرضية الملعب” .

واضاف مرعي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش مع الاعلامي هاني حتحوت: ” قررنا إيقاف مدرب حراس مرمى الزمالك لأجل غير مسمى بالأضافه للاعب الزمالك المتسبب في المشكله على الرغم من كونه رد فعل”.

وتابع:” لاعب المحله بدء بركل لاعب الزمالك بقدمه ومن ثم حدث اشتباكات بين اللاعبين ولم يكن هناك شتائم وشدد على أنه لو تم إثبات في التحقيق تجاوزات اكبر من ذلك سيكون هناك قرارت اكبر على المخطئين “.

وأتم ” احترم إدارة غزل المحلة والجهاز الفني وأهم حاجة سلامة ونحن على استعداد لتقديم اعتذار لأسره اللاعب المتضرر ولنادي غزل المحله والأهم هو سلامه اللاعبين اياً كانت اهميه المباراة والنتيجة “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة