اخبار الزمالك

قرار عاجل من إدارة الزمالك قبل مواجهة بلوزداد.. وفيريرا يستقر على حارس الفريق في المباريات المقبلة

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من أجل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

وقال “فايق” :”إدارة الزمالك قررت تحفيز اللاعبين من أجل التأهل للدور المقبل في دوري أبطال إفريقيا بمكافآت خاصة بعد انتعاش خزينة النادي بأموال صفقة إمام عاشور التي تسلمها النادي بالفعل”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”فيريرا رفض سياسة التدوير بين محمد عواد و محمد صبحي المباريات المقبلة، ومن المقرر استمرار الاعتماد على محمد صبحي خلال المباريات المقبلة”.

وأوضح “فايق” :” صبحي يستمر بشكل طبيعي في حراسة الزمالك وعواد يعود مرة أخرى في حالة حدوث أخطاء كارثية من صبحي أو إصابة قوية”

وتطير بعثة الزمالك إلى الجزائر اليوم الثلاثاء، بقرار من الجهاز الفني للفريق الذي يرغب في تجهيز اللاعبين لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث نادي الزمالك عن تحقيق الانتصار في مباراة الفريق أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري خاصة أنه يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، بينما يحتل نادي شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب المجموعة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة