اخبار الزمالكاخبار الاهلي

كارتيرون يكشف عن موقفه من تدريب فرق أخرى غير الزمالك والأهلي .. ورد مفاجئ عن ناديه المفضل في مصر!!-فيديو

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الاسبق للزمالك والأهلي والمدير الفني المقال من تدريب الاتفاق السعودي عن موقفه من تدريب فرق أخرى في مصر غير الزمالك والأهلي ، كما رد على السؤال المتكرر حول ناديه المفضل في مصر .

وكان الاتفاق السعودي قد أعلن منذ ايام قليله عن فسخ التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي ، موجهاً له الشكر على الفتره التي قضاها في تدريب الفريق.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم:”هل حدث تفاوض من بيراميدز أو من أندية مصرية؟ تسمح لي بعدم التعليق، هناك بعض الأندية تتواصل معي وليس شيء جيد أن أكشف عن هذه الاتصالات أو المحادث لأنني كنت دائمًا في مصر واتمنى أن اعود لمصر لأني أعتبر مصر دولتي الثانية”.

وواصل :”انا منفتح ذهنيًا وكان هناك دوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي ووادي دجلة وهذا يعتمد على التحديات وكيف اشعر أحب مصر وعلى أتم الاستعداد لأي تحدي جديد في مصر”.

وأكمل :”الأهلي نادي كبير وعظيم ولديه إدارة رائعة، هناك بعض الأمور التي لم تسير على ما يراه وفي نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس والفريق كان يهاجم بشكل جيد، ولم استطع أن احقق ما كنت أريد تحقيقه مع النادي في ذلك التوقيت”.

واردف:” وعدت إلى الفندق ولم أقبل ما حدث في النهائي، هذه هي الأشياء التي حزنت من أجلها ولم اتمكن من الاستمرار، علاقتي باللاعبين كانت جيدة ولكن الفريق والجماهير يحتاجوا إلى النتائج، خصوصًا عندما تقود فريق كبير مثل الأهلي، خسارة النهائي كانت اللحظة الحزينة كمدير فني”.

وشدد :”الزمالك فريق رائع، عندما أذهب للسعودية أو الإمارات يتاح لي فرصة للقاء المصريين دائما يتحدثون عن الأهلي أو الزمالك، كانت خبرة أكثر من رائعة واتي إلى مصر ويتاح لي تدريب القطبين”.

وعن ناديه المفضل في مصر أجاب:” لا استطيع ان اجيب ايهم الأفضل الزمالك ام الاهلي هذا السؤال صعب كأنك تخيرني اي ابنائي افضل ، انا ممتن للغايه كوني دربت الناديين “.

واستطرد :”أعتقد ان المباراة المقبلة للزمالك أمام الترجي التونسي هي مباراة صعبة، نعلم جميعًا إذا فاز الترجي في اللقاء سيقصى الزمالك من البطولة، لذلك المواجهة ستكون هامة ومباراة في غاية الصعوبة هي مجموعة صعبة”.

وأتم ؛”الأهلي لديه فريق جيد واتمنى أن يستطيعوا يحققوا الأمر على ما يرام في المباراة المقبلة، وهناك صعوبة في المباراة خاصة ولكن بقوة لاعيبه يستطيع تخطي اللقاء”.

شاهد |

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة