اخبار الزمالكميديا الزمالك

“لابد من محاسبة فيريرا”.. تصريحات نارية من حمادة طلبة عن أسباب تراجع مستوى الزمالك – فيديو

تحدث حمادة طلبة مدافع نادي الزمالك السابق عن أسباب تراجع نتائج الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة خاصة بعد خروجة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك بالأمس من فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وودع البطولة رسميًا،

وقال “حمادة” :”ما يحدث في الزمالك وجمهوره حرام، اللاعبون الذين انضموا للفريق ليسوا على أعلى مستوى، أين اللاعبين الذين من المفترض أن يعوضوا اللاعبين الذين رحلوا، معظم المتواجدين حاليًا لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض”.

وأضاف “طلبة” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”أنا محروق من إللي بيحصل في الزمالك حرام أين الـ 11 لاعب الذين يأكلون الملعب”.

وتابع :”الزمالك عندي أهم من أي أحد، أنا أحب فيريرا ولكن عنده أخطاء، أنا علمت أنه بعد عودته تغيير، المدرب البرتغالي كان يُعلمنا كل شيء ويهتم بالتفاصيل، ولكن الآن أشعر أنه مضغوط”.

وأوضح “طلبة” :”فيريرا كان معه جهاز أجنبي وكان يسير بشكل جيد، لكن الآن كل معاونيه مصريين، والله أعلم ما الذي يُدار بينهم، والله أعلم وارد أن المعلومات لا تصل له بشكل صحيح”.

وأكمل :”كثيرون متعاطفون مع فيريرا، وآخرين يرون أنه لا بد أن يرحل، أنا عن نفسي أرى ضرورة رحيله وتعيين طارق مصطفى الذي يبذل مجهودًا في المغرب وهو مدير فني كبير جدًا ولا يأخذ حقه، ويجب تواجده في الزمالك لان له نجاحات وبصمات، وأتمنى أن يُفكر فيه مجلس الإدارة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة