اخبار الاهلي

“متتخضوش من كلامي”.. شوبير يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المواجهات المُقبلة!! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن أمل الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، موجهًا رسالة لجماهير القطبين بشأن استمرار دعم اللاعبين في المواجهات المتبقية في دور المجموعات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “القطن الكاميروني سيلعب مباراة الأهلي القادمة وليس عنده أي أمل اطلاقًا في التأهل لأنه خرج من البطولة رسميًا”.

اقرأ أيضًا | خاص | فيريرا يُقرر استبعاد نجم الزمالك من مباراة شباب بلوزداد الجزائري!! تعرف على السبب

وتابع: “الأهلي لا زال عنده أمل حتى لو كان صغير أو كبير، أنا كنت أول شخص أشار إلى أنني لست مُطمئن من لقاء صن داونز مع الهلال السوداني، أنا قلت هذا الكلام ولن أتراجع عنه”.

وأضاف: “لكن أنا أرى اهتمام كبير من جماهير الأهلي بمباراة صن داونز والهلال أكثر من مواجهة الأحمر والقطن، وهذا غير صحيح لا بد أن تنظر إلى فريقك، مواجهة القطن الكاميروني لن تكون سهلة (ومتتخضوش من كلامي)”.

وواصل: “أنا كان كلامي واضح من بداية البطولة، وأرجو إن التركيز يكون على مباراة الأهلي والقطن، أول شيء لكي تنتظر مباراة الهلال وصن داونز لا بد أن تفوز على القطن أولًا، لأن أي نتيجة غير الفوز لن يفرق مع الأحمر بعدها نتيجة مباراة الفريقين في السودان”.

واختتم: “أنا أناشد جماهير الزمالك والأهلي دعموا الفرق، الأهم أن يفوزوا، الأحمر مُطالب بالفوز على القطن بأي نتيجة، ولا بد أن تكون الروح والتركيز في أعلى مستوى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة