اخبار الزمالك

مجلس الزمالك يوجه صدمه للاعبين بعد الخروج الافريقي!!

أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه سيتم توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بعد الإخفاقات الأخيرة.

وقال وهدان في مداخلة هاتفيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة أون تايم سبورتس: اجتمعنا اليوم لمناقشة مشاكل عديدة، الرواتب لم تصرف منذ شهرين ومشاكل في ألعاب أخرى، وحلينا حوالي 90% من المشاكل من خلال أموال صفقة إمام عاشور.

وتابع: خلال 48 ساعة ستكون هناك أخبار تسر جماهير نادي الزمالك، وعلى اللاعبين أن يُقدروا قيمة القميص الأبيض.

وشدد وهدان: سنتعاقد مع مدرب محلي وطني، وسيبني فريق خلال الخمسة أشهر القادمة لإعادة الحياة وكبرياء الزمالك داخل الملعب، وسيكون له شرف أن يدرب الزمالك.

وأضاف: هناك توافق على اسم المدرب المصري والمستشار مرتضى، ولكن لن نفصح عن اسمه الآن.
نحن اخترنا المدرب الجديد بناءً على معايير أن يكون إبن النادي وحصد بطولات وعنده صبر وجلادة وأمل وإصرار ويستطيع تحمل المسؤولية، لأننا نريد أن نُعيد كبرياء الزمالك.

وأردف: المدرب القادم لو أثبت نجاحًا سيستمر في قيادة الفريق بلا شك.

وأكد وهدان: عندنا لائحة جزاءات في النادي، وسنناقشها لنرى كم سنخصم من اللاعبين، لأنه مثلما أعطيك حقك لا بد أن تعطيني حقي، نحن لم نتعاقد مع اللاعبين لكي يمثلون تمثيل مٌشرف.

واوضح: الأشخاص التي تثير اللغط والشائعات بسبب إننا نسير بشكل جيد.

وزاد وهدان: المحترف خارج مصر لا يجب أن يأكل زيادة أو يسهر أو حتى يتدرب زيادة، لكن نحن في منطقة رمادية، وأنا أقول للاعبين أنتم في فرصة يتمناها أي شاب في عمركم، تحصلون على 5 أو 6 مليون جنية في السنة بمعدل راتب وزير في أكثر من من سنة.

واختتم: أقول للاعبي الزمالك أنتم في بداية عمركم وعليكم أن تستغلوا الفر

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة