اخبار الكرة العالمية

مدرب الأبيض السابق: فيتوريا حطم نظرية الزمالك والأهلي وهذا هو الدليل!!

أكد أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، أن فوز منتخب مصر على حساب مالاوي بنتيجة 2-0 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 منح الفراعنة العديد من المكاسب.

وقال مجاهد عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، إن المنتخب الوطني تحسن مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي لا يعرف الزمالك والأهلي فقط وحطم هذه النظرية بل يمنح الفرصة للاعب الأفضل والأكثر جاهزية بغض النظر عن فريقه.

وأشار إلى أن أكبر مثال على ذلك مشاركة محمد حمدي لاعب بيراميدز على حساب أحمد فتوح وأيضاً مشاركة اللاعب محمود حماده أساسياً على حساب ثنائي الأهلي مروان عطية وحمدي فتحي.

وأوضح أن المنتخب حقق المطلوب بحصد النقاط الثلاث لاستعادة التوازن مؤكداً أن هناك تحدي كبير في التصفيات خاصة أن المنتخب خسر أمام إثيوبيا بنتيجة 0-2.

وشدد أمير على أن مباراة الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل ستكون صعبة للغاية خاصة أن المواجهة تقام في مالاوي وفي نهار رمضان أثناء الصيام.

وأكد أن منتخب مالاوي يلعب كرة عشوائية بلا تنظيم وهو ما يزيد صعوبة المباراة موضحاً أن الأداء بالنسبة للمنتخب في مباراة الجولة الثالثة مساء اليوم الجمعة مرضي تماماً خاصة أنها بداية جيدة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة