اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن إمكانية ترشحه لإنتخابات الزمالك مرة أخرى!!

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه يحق له الترشح لإنتخابات النادي في أي وقت، وذلك لأن شروط الترشح تنطبق عليه بالرغم من تنفيذه حكم حبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي..

وقال مرتضى منصور في تصريحات في أول ظهور له داخل نادي الزمالك بعد خروجه من السجن: “لم تكن خناقة مع الخطيب، وانما رفضت 3 أشياء، الأول تقسيط غرامة كهربا وقلت “على جثتي”، لأن هذا ليس مالي بل مال النادي وأعضاء الجمعية العمومية. الثاني هو نسيان قضية نادي القرن، وطلبت إعادة رفع اللافتات. والثالث أن أعتذر”.

وأضاف “أقول لأعضاء الجمعية العمومية والجماهير، لاحظوا أن الأمور اشتعلت منذ أن قلت إن الزمالك نادي القرن بالبطولات. تعرضت للعزل والحبس، ولم أتغير فلا زلت كما أنا”.

وأوضح “كان هناك حديث عن مبادرة للمصالحة بين الناديين الكبيرين (الزمالك والأهلي) تتضمن اعتذاري، أنا عن نفسي كرئيس مجلس إدارة الزمالك، أعتذر بأي صفة؟ بصفتي رئيس الزمالك. أنا ممثل لأعضاء الجمعية العمومية، إذا قيل لي أن أعتذر كمرتضى منصور فلن يصبح لكم (الجمعية العمومية) علاقة بالأمر”.

وشدد مرتضى: “كان ردي على ذلك: معالي الوزير المحترم للأسف قرأت رسالتكم حالا. لن أقول هذا الكلام لا في لقاء تلفزيوني ولا بمفردي وعلى جثتي وحتى لو كلفني ذلك حياتي أو حريتي. أنا لن أعتذر ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى وهذه كلمتي الأخيرة. الموضوع زاد عن حده وتاريخي لا يسمح لي بهذا الاعتذار المهين”.

وتابع “ضحيت بحريتي من أجل كرامة النادي وأعضائه وجماهيره. لم أخطئ في حق أحد، ومع ذلك لا أريد الحديث عما سبق”.

وواصل منصور “رئيس النادي وفر كل شيء. لا يوجد لاعب في الزمالك له جنيه واحد. من داخل محبسي وجهت بدفع مستحقات كل اللاعبين”.

واردف: “أنا كمرتضى منصور أعتذر؟ لا مشكلة بذلك، ولكن كرئيس لنادي الزمالك، هل ترضون بالاعتذار لرئيس النادي الأهلي”؟، هل تقبلون ان يقوم رئيس الأهلي باختيار رئيس الزمالك الخطه هي عودة ممدوح عباس وأحمد سليمان”.

وزاد مرتضى:” دعوت لعقد 4 جمعيات عموميه من أجل إقرار اللائحة ووزير الرياضة قام بالغائها منأجل ام تظل لائحة ممدوح عباس وهشام حطب”.

واكمل: “شروط الترشح واضحه ألايكون صدر ضدك عقوبه مخله بالشرف، وانالم اسجن في قضية مخله بالشرف ومن يريد ان يعزلني ليس لدي ازمة،ليس لديه مشكله في الترشج من جديد على رئاسة الزمالك لان الشروط تنطبق علي”.

واستطرد:”لا داعي لان ندخل الزمالك في طريق ممدوح عباس وأحمد سليمان من أجل النادي،ولولا حبسي كنا اتممنا المرحله الاولي من فرع 6 اكتوبر”.

واستأنف مرتضى:” حينما قام طاهر ابوزيد وقت ان كان وزير للرياضه بحل مجلس الأهلي وقف الجميع من ابناءواعضاء النادي في وجه وتم عزل أبوزيد والمجلس عاد، وكذلك عندما تم سجن حسن حمدي رئبس الأهلي السابق بتهمة الإستيلاء على المال عام تم الافراج عنه ثاني يوم بسبب جماهير واعضاء الأهلي”.

واختتم: “انا سجنت لرفضي ان اقول هذا الإعتذار المهين للخطيب حبست من أجل كرامة النادي،وبقول لأعضاء الزمالك عاد الأمن والأمان والإستقرار للنادي رجع للاسد الذي كان يحكمه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة