اخبار الاهلي

مفاجأة .. إعلامي أهلاوي يعلن مدة عقوبة الهارب كهربا بسبب شكوى الزمالك وموعد الإعلان الرسمي – فيديو

كشف الإعلامي الأهلاوي أمير هشام مفاجأة تتعلق بالهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي مشيرًا إلي أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت إيقاف اللاعب لمدة 8 مباريات.

وكان نادي الزمالك قد قدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة في حق الهارب محمود عبدالمنعم كهربا بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك وجماهيره خلال احتفاله مع جمهور الأهلي في مباراة القمة الأخيرة.

وقال “أمير” :”لجنة الانضباط أصدرت رسميًا عقوبة في حق الهارب كهربا وده بعد التواصل مع أحد المصادر داخل اللجنة، القرار يتعلق بما حدث بكهربا مع جماهير النادي الأهلي في مباراة القمة واللى شافه البعض تجاوز من اللاعب في حق جمهور الزمالك”.

وأضاف “هشام” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “بلس 90” على قناة “النهار” :”اللجنة رفضت الإفصاح عن مدة لعقوبة وأكدت إن الاتحاد هو المنوط به الإعلان عن مدة العقوبات”.

وتابع:”من مصادرنا الخاصة علمنا أن العقوبة 8 مباريات، لكن الاتحاد مش ملزم يعلن تلك العقوبة، أو يعلن نفس العقوبة بعد دراسته مع مراعاة أن اللاعب ليس من حقه الاستئناف على هذا القرار”.

وأوضح “أمير” :”الأمر حاليا على طاولة الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب وقد يرى الاتحاد تقليل تلك العقوبة، وبنسبة كبيرة سيتم الإعلان عن تلك العقوبة يوم الأحد القادم”.

وأكمل :”الاتحاد من حقه تقييم العقوبة و دراستها ومراجعتها مع لجنة الانضباط ومن الوارد أن يعلن الاتحاد عن عقوبة مخففة عن التي اتخذتها لجنة الانضباط”.

وأختتم “أمير” :”الأمر في النادي الأهلي حاليًا محل دراسة لأن النادي لم يصل إليه شيء رسمي واللاعب لم يصل إليه أي شيء رسمي”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة