اخبار الكرة العالمية

مفاجأة..شوبير يوضح موقف الشناوي من معسكر المنتخب بعد خماسية صن داونز .. واسم حارس الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل معسكر المنتخب الأول المقبل من أجل الاستعداد لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال “شوبير” :”فيه اتنين حراس ضمنوا وجودهم في معسكر المنتخب وهما أحمد الشناوي من بيراميدز ومحمد الشناوي من الأهلي والمركز الثالث تنافس بين صبحي وعواد في الزمالك”.

وأشار :” محمد صبحي سيكون حارس الزمالك أمام شباب بلوزداد وأعتقد أنه سيكون في معسكر المنتخب،ولا اعلم لماذا لا يتم النظر إلى محمود أبوالسعود حارس مرمى المقاولون العرب”

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”فيتوريا معجب جدًا بما يقدمه عبدالله السعيد لكن فيوريا مقلق من موضوع السن”.

وأوضح :”من المقرر أن يحسم فيوريا موقفه من ضم عبد الله السعيد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب أعلن في وقت سابق اعتزاله اللعب دوليًا”.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، للدخول في معسكر مغلق يوم 19 مارس الجاري، بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي نظيره منتخب مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا، التي تفام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل 2024.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة