اخبار الاهلي

وكيل محترف الأهلي يُفجر مفاجأة: قررنا فسخ التعاقد مع النادي بسبب المستحقات المتأخرة!!

كشف توماس بابادوبولس وكيل أعمال والتر هودج لاعب كرة السلة السابق في الأهلي، عن أسباب فسخ تعاقده مع النادي الأحمر، نافيًا ما تردد بشأن فسخ تعاقده لأسباب أسرية.

وقال توماس في تصريحات لـ “يلا كورة”: “والتر فسخ عقده لأن الأهلي تأخر في دفع راتبه، كانت لديهم مهلة حتى 14 مارس من أجل الدفع، وكان على النادي دفع راتبه في 28 فبراير، وفي 14 مارس لم يكن اللاعب قد حصل على الراتب بعد، لذلك قررنا فسخ التعاقد، كان تنص بنود العقد”.

اقرأ أيضًا | كواليس مفاجأة يُفجرها شوبير عن تولي موسيماني تدريب الزمالك وغضب اللاعبين!! فيديو

ونفى وكيل اللاعب أن يكون الأمر متعلق بأمور أسرية كما تداولت بعض وسائل الإعلام الأمر، قائلًا: “لا، لم تكن هناك أي أمور أسرية وراء فسخ التعاقد، الفريق تأخر في دفع راتبه، وهذا كان السبب الوحيد”.

والتر هودج

وبسؤاله، هل أوجستي بوش المدير الفني تدخل في محاولة لحل الأمر، قال: “نعم، لكن الوقت كان قد تأخر، كنا قد فسخنا العقد بالفعل”، مُشددًا على أن فسخ العقد نهائي ولا رجعة فيه، ووالتر سوف يغادر مصر خلال أيام قليلة.

وأوضح: “خلال اخطار فسخ التعاقد عرضنا تسوية على النادي، ونحن نعمل على هذا الأمر الآن، وأتمنى أن يقوم النادي بدفع ما نطلبه حتى لا نتوجه بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة السلة”.

وعن خطوة اللاعب القادمة وهل سيلعب في مصر مرة أخرى، قال: “سوف يعود إلى بلده في بورتريكو الآن، وإن كنت تتحدث عن هذا العام، فلن يعود إلى مصر، نحن نفهم صعوبة الموقف في مصر، لكن في نفس الوقت والتر يلعب كرة السلة كمحترف، وهذ هو عمله، وهو يطعم أسرته من المال الذي يكسبه من لعب كرة السلة، هو لا يرغب في أخذ مزيد من المخاطرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة