اخبار الكرة العالمية

10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي استعدادًا لمباراة مالاوى المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة مالاوي التي أقيمت مساء الجمعة في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة ٢ / ٠ بتدريبات بدنية .

حضر المران جمال علام رئيس اتحاد الكرة و دينا الرفاعي عضو المجلس ،لمؤازرة الفريق قبل السفر مساء اليوم الأحد إلى مالاوي ، وطالبهم علام بتحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط .

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره مالاوي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين منتخب مصر ومالاوي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 من شهر مارس الجاري. في تمام الساعة 3:30 عصرًا.

 

10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين

 

10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين 10 صور ترصد مران منتخب مصر استعدادًا لمواجهة مالاوي .. طلب عاجل من اتحاد الكرة للاعبين

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة