اخبار الكرة العالمية

12 قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد اجتماع اليوم.. اقرأ التفاصيل

اتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عددا من القرارات خلال جلسته اليوم، وجاءت كالتالي:

– تكليف خالد الدرندلى نائب رئيس الإتحاد والكابتن حازم إمام عضو المجلس بمرافقة بعثة منتخب مصر الأول في مالاوي، واللواء حلمى مشهور والكابتن محمد بركات بمرافقة بعثة المنتخب الأولمبى في زامبيا.

– الموافقة على العرض المقدم من الشركة المتحدة لرعاية الاتحاد لأربع سنوات مقبلة.

– تطبيق تصور مسابقات الناشئين لجميع المراحل السنية من خلال دورى المناطق ودورى القطاعات ودورى الجمهورية بالإضافة إلى منتخبات المناطق .

– الموافقة علي اعتماد المعايير الخاصة باختيار مدربي المنتخبات الوطنية تمهيدا لتشكيل منتخبات مواليد 2005 و2007 و2008 و2009.

– دراسة تشكيل منتخب الظل من مواليد 2003 وما بعدها، للمشاركة في النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، بالتنسيق مع روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

– التأكيد على ضرورة حصول مدربي أندية القسم الأول على الرخصة A على الأقل، على أن يتم الحصول على الرخصة pro بالنسبة لهؤلاء المدربين خلال عامين، مع ضرورة حصول مدربى الناشئين لأندية القسم الأول على الرخصة B على الأقل، على أن يحصل هؤلاء المدربون على الرخصة الأعلى التي تليها خلال عامين.

– التأكيد على ضرورة حصول مدربي أندية القسم الثانى على الرخصة B على الأقل، ، وحصول مدربى الناشئين بأندية القسم الثانى على الرخصة C على الأقل، على أن يحصل هؤلاء المدربون علي الرخصة الأعلى التي تليها خلال عامين، ولن يُسمح لمن يخالف هذه المعايير بممارسة عمله في الأندية.

– الموافقة على اقامة دورة لمدربي البنات لعدد 30 فردا للرخصة C بالتعاون مع الكاف .

– مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإيفاد مطور فنى للتعاون مع الاتحاد المصرى.

– الموافقة على اشتراك منتخب مصر للكرة الشاطئية في دورة بيلاروسيا الدولية الودية أغسطس المقبل استعدادا لكأس العالم.

– تشكيل إدارة للأكاديميات بإشراف عامر حسين ومحمد بركات وحازم إمام أعضاء المجلس.

– الموافقة علي إقامة المباراة الودية للمنتخب الأولمبي أمام نظيره السودانى يوم 18 مارس الجارى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة