اخبار الزمالك

أول تعليق من أحمد عبد المقصود بعد الفوز على المريخ ويكشف عن رسالته للاعبين قبل المباراه!!

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك أن الفوز على المريخ هام للغايه وجاء في توقيت يحتاجه اللاعبين والجماهير ، مشيراً أن الزمالك يلعب دائماً من أجل الفوز فقط لا غير.

إقرأ أيضاً| “لو جيت تبقى بتخلص على نفسك” .. مجدي عبد الغني يوجه رساله ناريه لمدرب الزمالك السابق بعد إشاعات تدريبه للفريق!!

وكان عبد المقصود قد قاد الزمالك فنياً في مباراه المريخ السوداني اليوم ، وذلك بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا وعدم التعاقد مع مدير فني جديد حتى الأن.

وكان الزمالك قد أنهى مشاركته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بفوز شرفي على المريخ السوداني بأربعه أهداف مقابل ثلاثه ، وذلك في إطار المباراه التي اقيمت بين الفريقين منذ قليل على ستاد القاهره الدولي.

وقال عبد المقصود في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراه : “الحمد لله نادي الزمالك بيلعب دايما على المكسب ، كنا محتاجين المكسب للجمهور و اللاعيبة لعودة الثقة ، و قدرنا نعود لنتيجة بعد التأخر بثلاثة أهداف”.

وأتم:” التغييرات صنعت الفارق، و عبد الله محمد الناشئ مواليد ٢٠٠٣ قدر يصنع اسيست في الهدف الرابع ، قبل المباراة اتكلمت مع اللاعيبة ان لازم نكسب لعودة الثقة ، و غيرنا خطة اللعب اكثر من مرة خلال المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة