اخبار الزمالك

“الموضوع كرامة شعب الزملكاوية”.. أحمد الطيب يوجه رسالة ناريه لمجلس الزمالك بشأن الإنسحاب من السوبر أمام الأهلي-صورة

وجه المعلق الرياضي أحمد الطيب رسالة قوية لمجلس إدارة الزمالك يطالبهم من خلالها بالإنسحاب من بطولة السوبر أمام الأهلي، بسبب تعنت إتحاد الكرة المصري وتواطئهم مع النادي الأحمر بشأن عقوبة إيقاف الهارب كهربا.

وكانت لجنة الإنضباط قد أصدرت قرار بإيقاف الهارب كهربا12 مباراة وغرامة مليون جنيه، بسبب مابدر منه من إساءة تجاه الزمالك وجماهيره خلال لقاء القمة يناير الماضي.

وتناثرت أخبار بأن لجنة التظلمات ترفض النظر في التظلم المقدم من النادي الأهلي ضد عقوبة إيقاف الهارب كهربا لما بعد مباراة السوبر أمام الزمالك والمقرر إقامتها مايو المقبل،حتى يستطيع اللاعب المشاركة في اللقاء بشكل طبيعي.

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” إنسحبوا، الموضوع اكبر من فوز او هزيمة فى مباراة. أو بطولة، ده موضوع حقوق كيان و كرامة و احترام لشعب و أمّة زملكاوية عظيمة ينتمون لهذا الكيان التاريخى داخل و خارج مصر”.

وأضاف:” امس مدرب كرة الطائرة بالأهلى أمام الزمالك نزل الملعب وقال مش لاعبين لمجرد شعر بخطأ و ظلم وقع عليه لأنه مؤمن بأن له حق فطالب به لا قال دولة و واجهة مصر و سمعتنا، لا لا لا. دوّر على حقه و أخده و هو ده الصحّ”.

وأختتم:” إعملها و الأمّة الزملكاوية كلها هاتكون معاك، إنسحاب فى ال ✂️”.

"الموضوع كرامة شعب الزملكاوية".. أحمد الطيب يوجه رسالة ناريه لمجلس الزمالك بشأن الإنسحاب من السوبر أمام الأهلي-صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة