اخبار الزمالك

بسبب الهارب كهربا.. ميدو يثير الجدل بشأن إمكانية إنسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي – صورة

طالب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق مسؤولي الفارس الأبيض بالانسحاب من مواجهة السوبر أمام الأهلي، بسبب تعامل اتحاد الكرة في ملف تنفيذ قرار إيقاف الهارب كهربا.

وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف الهارب كهربا لمدة 12 مباراة مع غرامة مالية قدرها مليون جنيه بسبب تجاوزه في حق الزمالك في القمة الأخيرة، ولم يتم تنفيذ القرار حتى الآن.

وأشارت تقارير إعلامية إلى تأجيل النظر في تظلم الأهلي ضد غرامة الهارب كهربا لما بعد لقاء السوبر ليتسنى للاعب المشاركة في المباراة.

وقال “ميدو” :”مبروك الزمالك فوز مهم وأول فوز تحت قيادة خوان أوسوريو…الأن هناك وقت كافي للمدرب للعمل مع اللاعبين قبل مباريات الدوري القادمة!! توقعي أن الزمالك سينسحب من مباراة السوبر”.

وأضاف “ميدو” :”لو انسحب الزمالك أتمنى انه مايكونش تهديد بس!! أتمنى من كل قلبي ان ينسحب الزمالك من السوبر مهما كانت العواقب !! ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم!!”.

وتابع :”اتمنى أن ينسى كل الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعموا قرار المجلس في حالة الإنسحاب.. الزمالك ليس نادي صغيرا حتى ينبطح المسؤولين عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر”.

 

بسبب الهارب كهربا.. ميدو يثير الجدل بشأن إمكانية إنسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي - صورة

بسبب الهارب كهربا.. ميدو يثير الجدل بشأن إمكانية إنسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي - صورة

ويستعد فريق الزمالك لخوض السوبر المصري أمام غريمه الأهلي، في قمة منتظرة مقرر إقامتها بالإمارات نهاية الأسبوع المقبل.

الزمالك كان قد توج ببطولة الدوري المصري لموسم 2022، بينما الأهلي حصد لقب كأس مصر لنفس الموسم.

وتقام مباراة السوبر المصري بين القطبين (الأهلي والزمالك) على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة