اخبار الاهلي

“بصوت المنتصر”.. رد ناري من أحمد موسى على إعلام الأهلي بسبب التشكيك في عقوبات الهارب كهربا – فيديو

رد الإعلامي أحمد موسى على وسائل الإعلام التابعة للنادي الأهلي والتي شككت في وقت سابق في حقيقة عقوبة الهارب كهربا بسبب شكوى نادي الزمالك.

وكان أحمد موسى كشف في وقت سابق أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت إيقاف الهارب كهربا لـ 12 مباراة مع غرامة مليون جنيه بسبب شكوى نادي الزمالك، وذلك قبل إعلان العقوبات بشكل رسمي من قبل اتحاد الكرة.

وقال “موسى” :”اتحاد الكرة أرسل للأهلي الخطاب الخاص بعقوبات الهارب كهربا، والخطاب مكتوب فيه اسم كهربا غلط كاتبين اسمه محمد وهو اسمه محمود”.

ورد “موسى” على الإعلام الأهلاوي قائلا :”الناس طلعت شككت في الكلام اللى قولته وانا لا يمكن أطلع أقول حاجة أنا مش متمكن منها أو مش تحت إيدي والموضوع مش إنفراد أو كده، لكن أنا بتكلم على بعض الزملاء اللى كانوا مضايقين وعايز اعرف موقفهم ايه دلوقتي”.

وأضاف “موسى” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد” :”حضرتك هتقول اية للناس لما انت كذبت ودلست وتقولت عليا، وهل هتطلع تقول للناس انك كذبت عليه”.

وعن رد فعل مجلس الأهلي أوضح “موسى” :”الأهلي غاضب جدًا سواء مجلس الإدارة والجماهير، والكابتن الخطيب دعا لاجتماع مجلس الإدارة، والأهلي ممكن ياخذ اي قرار وده – تحليل شخصي- مش معلومة علشان محدش يقول أحمد موسى قال”.

واختتم “موسى” :” أعتقد أن مجلس الإدارة مع الضغط الجماهيري وارد ياخد أي قرار وارد جدًا مثلا يقرر عدم المشاركة في أي بطولة تابعة للاتحاد”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة