اخبار الزمالك

بعد المطالبه بإنسحاب الزمالك..مدحت شلبي يكشف عقوبة الإنسحاب من بطولة السوبر-فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن عقوبة الإنسحاب من بطولة كأس السوبر بعد مطالبات جماهير الزمالك النادي بالإنسحاب بسبب عدم تنفيذ عقوبة إيقاف الهارب كهربا لاعب الأهلي.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “مساء أون” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” الزمالك أكبر كتير إنه ينسحب من بطوله علشان لاعب”.

وأضاف: “عقوبه إيقاف كهربا أخدت وقت مستريح، وانا بقول إن لجنة التظلمات بتأخد من أسبوعين إلى 3 لاصدارالقرار بشأن التظلم، وهيجاملوا الاهلي على ايه؟، هيجاملوه ان لاعب يشارك ولن يحدث الفارق بشكل كبير هو لاعب كويس لكن مش رونالدو اوميسي وهذا لايصح على الاطلاق”.

وشدد شلبي:” عارف ان رجالات الزمالك اكبر من كده بكتير اتحد عن السوشيال ميديا ومطالباتها بإنسحاب الزمالك”.

وأردف: “في حالة الإنسحاب من بطولة السوبر هناك أمرين الإعتذار والإنسحاب،الأول عندما يعلن الإتحاد موعد البطولة ممكن تعتذر وتقوله مش هشارك فده يسمى إعتذار، والأمر الثاني لما الموعد محدد وتبعت قائمتك وتعلن الحكام وموعد السفر فده مرحله الإنسحاب

وأشار شلبي:” لوحصل نادي ما إنسحب من السوبر فالعقوبات كالتالي: البند7 في حالة الإعتذار عن كأس السوبر العقوبة تكون حرمان عام، ونصف مليون غرامة، أما الإنسحاب عقوبته حرمان عامين من المشاركه في البطولة ومليون جنيه غرامه، وده للعلم بالشئ”.

وأكمل: “عاوز الدنيا تبقى هاديه والسوشيال ميديا تهدى، كل الإحترام لهم ولكن يجب عدم الإنسياق وراء السوشيال ميديا ولايجب إدارات الأنديه قرارتهم تكون منساقه وراء السوشيال ميديا”.

وأختتم:” مليون ٪ الزمالك لن ينسحب ولكن لوحصل بيراميدز هيشارك بدلا منه أمام الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة