اخبار الزمالك

بعد تويتة الأحمر.. حتحوت يفجر مفاجأت صادمة بشأن فريق يد الزمالك!

فجر الإعلامي هاني حتحوت، مفاجأت صادمة بشأن الفريق الاول لكرة اليد بالزمالك، وذلك بعد نشر أحمد الأحمر قائد الفريق “تويتة” مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” احمد الأحمر الأسطورة والحائز على بطولات كثيره مع الزمالك والمنتخبات”.

وأضاف:” أحمد الأحمر كتب علي تويتر كفايه كدب بقى إحنا زهقنا، ماذا يقصد احمد الأحمر وأسطورة كرة اليد وميسي كرة اليد المصريه كما يلقبه الجمهور”.

وشدد حتحوت: ” الأحمر يقصد اللي قاله الإستاذ مرتضى منصور، وبعد تأكدنا ومعلومات واضحه لنا لما قال رئيس الزمالك مفيش لاعب له جنيه”.

وأردف:” معلوماتنا أن فريق اليد لم يتقاضى سوى10٪ من عقودهم، وأحمد الاحمر شغال مدير كره وبيعمل كل حاجه لدرجه شغال داده مع اللعيبه علشان يوعدهم بالهدوء ويقولهم عندنا بطولات، والفريق في المرحله الاخيره لحسم لقب الدوري”.

وواصل حتحوت:” وعود تلو وعود ومحاولات لإلتقاء بمجلس الإداره دون جدوى أو بالمشرف على العاب الصالات أحمد مرتضى ووعود لاتتحقق”.

وأختتم: “لاعبي يد الزمالك منهم من إستلف وآخرين عملوا في مهن أخرى، ومنهم عليه ديون وقصص صعب أن يعيشها فريق بحجم الزمالك، ومهما عاش من صعوبات بيعيشوها وهم واخدين بطولات وبيحققوا نتائج”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة