اخبار الزمالك

تصريحات قوية من أوسوريو قبل مواجهة الأهلي في السوبر.. و رسالة خاصة للجماهير

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن مواجهة الزمالك والأهلي في بطولة السوبر المصري والمقرر لها الخامس من شهر مايو المقبل في دولة الإمارات المتحدة.

وقال “أوسوريو” :” عارف كويس إن مباراة السوبر صعبة، أمام فريق قوي ، و تدريبات ما قبل السوبر ستحدد من سيشارك في المباراة، و قبل السفر سيتم تحديد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم”.

وأشار :”ده كان سبب أن أجريت تغيرات كثيرة بين الشوطين، و إن شاء الله الفوز للزمالك في مباراة السوبر، باقي ١٠ أيام على مباراة السوبر، سنخوض العديد من التدريبات قبل السوبر ، طريقتي في اللعب جميع اللاعبين يضغطوا على الكرة”.

وتابع :” لو تلاحظوا إن اللاعب اللي بتتقطع منه الكورة هو اللي بيبقى أول واحد لازم ياخدها تاني ، بحاول اشتغل على قد الإمكانيات اللي معانا ، و العناصر الموجودة”.

وأوضح “أوسوريو” :”الفريق ليس لديه مدافع يلعب بالرجل اليسرى، و المدافعين في مصر بشكل عام بيخافوا من التقدم و بالتالي بيرجعوا لحارس المرمى بكثرة، و الفترة المقبلة سنعمل على أن المدافع يبني الهجمة بشكل طبيعي “البيلد أب”.

وأختتم “أوسوريو” :” أنا جاي عشان أكسب أكبر عدد من المباريات، الموسم الحالي بنلعب على الفوز بجميع المباريات ، والاستعداد بشكل جيد للموسم القادم”.

قرار مفاجئ من أوسوريو للاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري

ويستعد فريق الزمالك لخوض السوبر المصري أمام غريمه الأهلي، في قمة منتظرة مقرر إقامتها بالإمارات نهاية الأسبوع المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة