اخبار الزمالك

خاص | مفاجأه من العيار الثقيل بخصوص إستمرار مرتضى منصور رغم عزله عن رئاسه النادي!!

كشفت مصادر خاصه اليوم الخميس عن مفاجأه من العيار الثقيل بشأن إستمرار مرتضى منصور في رئاسه النادي رغم صدور قرار عزله ، مشيراً أنه سيستمر في قياده الزمالك حتى لو تم إختيار قائم بالأعمال بدلاً منه.

إقرأ أيضاً| “دفع كل ثروته” .. شوبير يكشف كواليس من العيار الثقيل في أزمه غرامه الهارب كهربا للزمالك!!

وكشفت تقارير صحفيه أنه من المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة للرد على طلب وزارة الشباب والرياضة بتحديد القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك بعد تنفيذ قرار عزل مرتضى منصور رئيس النادي.

وكانت وزاره الشباب والرياضة أصدرت قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتنفيذ الحكم الصادر من محكمه القضاء الإداري في الدعاوي ارقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا، وكلفت مديريه الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

وعلم زمالك نيوز من مصادره الخاصه أن مجلس إدارة الزمالك بصدد تعيين مرتضى منصور رئيساً شرفياً للنادي خلال الفتره المقبله او مستشار لمجلس الإدارة ، الا أن الأقرب هو توليه منصب الرئيس الشرفي لحين الجمعيه العموميه المقبله وترشيح نفسه مره أخرى لرئاسه النادي .

ومن المقرر أن يختار مجلس الإداره القائم بالأعمال خلال الساعات القليله المقبله مع إخطار وزاره الرياضيه لحين الانتخابات المقبله في أول جمعيه عموميه للنادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة