اخبار الاهلي

“خطأ غريب قبل مواجهة الأهلي”.. فايق يحرج مدرب الرجاء بعد الاستشهاد بمباراة المصري – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم فايق على الخطأ الذي وقع فيه التونسي منذر الكبير المدير الفني للرجاء المغربي بمباراة الأهلي والمصري في كأس الرابطة للتأكيد على إمكانية تعويض فريقه للخسارة في القاهرة 0-2 من الأحمر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال منذ الكبير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :”الأهلي تعرض خلال شهر مارس الماضي لهزائم كبيرة حيث خسر بثلاثية أمام المصري كما أن شباكه استقبلت خمسة أهداف خارج قواعده”.

وقال “فايق”:” يعلم ربنا مدى تقديري وإحترامي لكل المدربين ولمدربي الرجاء والوداد، لكن كابتن منذر الكبير قال الأهلي خسر من المصري 3-0 دي مشكله تأخذ معلومات من جوجل زعلان على كابتن منذر وصعبان عليا وعاوز يقول إن ذاكر الفريق”.

وأشار :”لكن الأهلي لم يواجه المصري وانسحب وشكلها وحش وانه صابح يقابل خصم وقال خسر 3 صفر ومعناه شاف الاخطاء يعني ماشي خسر من صنداونز بس هل شاف برده الـ5 زي الـ 3″

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :”غريبه لو انت عندك فريق تحليل وقالك كده يبقى ورطك ولو مش كده وانت اجتهدت وجبت المعلومه”.

وأختتم “فايق” :”نصيحة المديرين الفنيين الكبار ميجبش معلوماته من جوجل خطأ غريب جدا قبل مباراة مهمة”.

وقرر الأهلي الاعتذار عن المشاركة في مباراة المصري بدور الـ 16 لبطولة كأس الرابطة ليصعد النادي الأخضر لدور الـ 8 وهو ما دفع بعض مواقع الإحصائيات لوضع الأحمر مهزوما “اعتباريًا” بثلاثية نظيفة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة