اخبار الاهلي

رد قوى من قناة الأهلي على حقيقة إيقاف الهارب كهربا قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر

رد الإعلامي أيمن شوقي، نجم النادي الأهلي السابق، على الشائعات كافة التي طالت الفريق الأحمر قبل ساعات قليلة فقط من المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر وبيراميدز، في نهائي بطولة كأس مصر، اليوم الاثنين، التي من المقرر أن يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وقال «شوقي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: «كل ما أثير عن عدم مشاركة كهربا أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر، بحجة إيقافه لانتهاء المهلة المحددة لسداد مبلغ الغرامة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، لا أساس له من الصحة على الإطلاق».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «إحدى المذيعات أكدت معلومة إيقاف كهربا وعدم مشاركته أمام بيراميدز وعدم تواجده في قائمة الفريق الأحمر اليوم، إلا أن تلك المعلومة خاطئة تماما وعارية عن الصحة، ومشاركة اللاعب اليوم أمام بيراميدز قانونية تماما وسليمة بنسبة 100%، ولم تنته مهلة سداد مبلغ الغرامة من الأساس حتى الآن، واللاعب تواجد بشكل طبيعي في قائمة المارد الأحمر لمباراة اليوم».

وينتظر الهارب كهربا تجديد قرار إيقافه من جديد وذلك بعد تأخر دفع الغرامة المقرر عليه لصالح نادي الزمالك بعد حكم الاتحاد الدولي “فيفا”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة