اخبار الزمالك

صدمة للجهاز الفني في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن تشكيل الفريق أمام الأهلي في بطولة السوبر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” من المقرر غياب الثلاثي عمرو السيسي، وعبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي، عن تشكيل الزمالك أمام الأهلي في السوبر بسبب الإصابة”.

مفاجأة.. نكشف أول غيابات الزمالك عن السوبر أمام الأهلي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة أمس السبت بعدما حصل اللاعبون على راحة أول يوم الجمعة.

ويعاني عمرو السيسي من إصابة في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الماضية، ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ومن جانبه خضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت امس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة أمام الأهلي.

وأدى محمد عبد الشافي الجلسة العلاجية بجانب التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة في الركبة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة