اخبار الزمالك

عاجل … خالد الغندور يعلن إتفاق اللجنه الفنيه على المدير الفني الجديد للزمالك!!

أكد الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناه الزمالك أن اللجنه الفنيه التي تم تشكيلها من أجل إختيار المدير الفني الجديد للزمالك قد إستقرت بالفعل على الأسماء التي سيتفاوض معها الإداره للتعاقد معهم، مشيراً أن القائمه ضمت ٣ أسماء تم ترتيبهم حسب الأولويه في التعاقد معهم ، حيث يعد متصدر القائمه هو أبرز المرشحين ثم يأتي الأسمين الأخرين كبدلاء حال فشل التعاقد مع المدرب الأول.

وكان الزمالك قد أعلن عن فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا بالتراضي ، وذلك بعد تدهور الأداء والخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان مجلس إداره الزمالك قد أعلن عن تشكيل لجنه فنيه من قدامى نجوم الزمالك والتي جاء أبرز أعضائها خالد الغندور وعبد الحليم علي و جمال عبد الحميد و أحمد حسام ميدو .

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناه الزمالك:”تم التوافق على 3 مدربين واي واحد فيهم هيكون متوافق مع الزمالك
و 2 منهم هيجي جهاز فني كامل والاخر هيكون معه مساعد كمحلل أداء ويعاونه جهاز فني مصري”.

وواصل:” وتم الاتفاق على مدير كره بعد اعتذار اسماعيل يوسف وسفره ألمانيا، تم التوافق على مدير كره بمواصفات معينه وشخصيته لأن لاعبي الزمالك بحاجه لمدير كره بشخصيه قويه”.

وشدد:” المدرب اسم كبير ايوه، لماذا لم يتم الاعلان ؟ مش عاوزين نستعجل وعلشان المفاوضات بتاخد وقت والقصه مش سهله ولما يكون في تنوع وكلهم مدربين كبار الحوار أن نعرف شخصيته وفكره وهل بعد ترشيحه اصبح متابع للفريق وشاف ماتشاته وعلى أساسه يتم التعاقد معه”.

وأتم:” لم يتم التوصل لاتفاق نهائي ، لثاني مرة اكون في اللجنه الفنيه وبلاقي المواقع والسوشيال ميديا بتقول اسماء مش موجوده وناس في المواقع بتالف اخبار “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة