اخبار الاهلي

عودة التهديدات العنترية.. الأهلي يعلن العصيان ويهدد اتحاد الكرة باللجوء للفيفا بسبب الهارب كهربا – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة النادي الأهلى عن رد فعل مجلس إدارة النادي الأحمر، برئاسة الكابتن محمود الخطيب على عقوبات الهارب كهربا بسبب شكوى نادي الزمالك.

وكان الإعلامي أحمد موسي كشف في وقت سابق أن لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت إيقاف الهارب كهربا 12 بجانب غرامة مليون جنيه، بعد شكوى نادى الزمالك ضد اللاعب بسبب ماحدث في مباراة القمة الأخير وتجاوز اللاعب في حق نادي الزمالك.

وقال “المنيسي” :”الأهلي يدرس التصعيد بشكل قوي ضد ما يحدث ضد لاعبه محمود عبدالمنعم كهربا، لكن حتى الآن النادي الأهلي لم يتلق أي إخطار بالعقوبات”.

وأضاف “المنيسي” خلال فيديو نشره على قناته على موقع “اليوتيوب” :” الكابتن الخطيب أعطي تعليمات سريعة للجنة القانونية في النادي وبدأت تجهز أوراقها في حال تلقى الأهلي العقوبات بشكل رسمي”.

وأوضح :”في حال ثبوت العقوبات هناك اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برفض لعب مباراة السوبر ضد الزمالك رداً على الكيل بمكيالين وبعد التسريبات المتعلقة بالعقوبة الموقعة على كهربا”.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي في الخامس من شهر مايو القادم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع :”النادي الأهلي سيصعد لأقصى درجة، المجلس تقدم بـ 10 شكاوى للجنة الانضباط ووزير الرياضة ولم يتم النظر فيهم، وإدارة النادي الأهلي ستصعد للفيفا وسيتم تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة بعد خرقهم أهم بنود السرية للقانون التأديبي للفيفا بتعيين لجنة الانضباط ومعرضين للمسألة القانونية”.

وأكمل “المنيسي” :”سيتم إرسال التصريحات الصوتية لوزير الشباب والرياضة بخصوص تشكيل لجنة الانضباط والصور التي تم نشرها على موقع الوزارة وهذا يعني تدخل حكومي”.

وأستكمل :”هتقولي فيه أزمة كبيرة هتحصل مع مجلس أبوظبي الرياضي؟ هقولك الأهلي ماله، وهتقولى التذاكر كلها تم بيعها ؟هقولك الأهلي مش منظم للمباراة”

سيف زاهر يفضح مخطط الأهلي للتحايل على الزمالك في دفع غرامة الهارب كهربا – فيديو

وأختتم “المنيسي” :”كهربا استقبل الموضوع بغضب شديد واللاعبين قعت تهدي فيه، واللاعب قال هدفع مليون جنية تاني، انا لسة بجمع فلوس الفيفا، و12 مباراة إيقاف كده هبطل كورة، والكابتن سيد عبدالحفيظ بذل جهد كبير جدًا واللاعبين من أجل تهدئة قبل مواجهة سموحة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة