اخبار الاهلي

فايق يعلن حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز .. كواليس خاصة قبل الاختيار – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن الأسم الأقرب من أجل إدارة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز والمقرر لها غدًا الإثنين على استاد القاهرة الدولي.

وكان اتحاد الكرة قد رفض طلب نادي بيراميدز بإسناد مهمة اللقاء لطاقم حكام أجنبي وقرر الاعتماد على طاقم حكام مصري.

وقال “فايق” :”بالنسبة لمباراة الأهلي وبيراميدز من المقرر أن يدير اللقاء طاقم تحكيم مصري بنسبة 100%، لكن الحديث في لجنة الحكام كان له كواليس خاصة عن الأسماء المرشحة”.

وأشار “فايق” :”محمود معروف واحد من الحكام المميزين لكنه عنده مباراة قوية في تونس وموجود خارج مصر، وتم طرح اسم إبراهيم نور الدين، لكنه لسة راجع من الإيقاف والمباراة تقيلة”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”محمود ناجي فكروا فيه وشافوا إن المباراة الأخيرة ليه في الدوري بين الزمالك والمصري كان فيها أخطاء مؤثرة على نتيجة اللقاء وبالتالي تم استبعاده”.

وتابع :”محمود البنا واحد من الناس المميزين لكنه حكم ماتش الأهلي الأخير أمام المحلة وكمان هو بره مصر بيعمل عمرة، وفي النهاية رست على اسمين الثاني منهم هو الحكم محمد عادل يأتي في المرتبة الثانية في الأولوية”.

وأختتم “فايق” :”الحكم رقم واحد والأفرحظوظًا في تولى إدارة المباراة، هو أمين عمر وهيكون مساعد ليه أحمد حسام طه وأبو الرجال، بالنسبة للفار قد يكون موجود الصباحي والحنفي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة