اخبار الزمالك

في خطوة تصعيدية وبخطاب رسمي لاتحاد الكرة .. الزمالك يمهد للانسحاب من السوبر بسبب كهربا والشناوي وعبد المنعم – صورة

واصل مجلس إدارة نادي الزمالك تصعيده في أزمة مباراة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها في الخامس من مايو المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك غدًا الأحد إجتماع لحسم موقف الانسحاب من السوبر من عدمه، وذلك بسبب عدم تنفيذ عقوبة الهارب كهربا حتى الآن.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قررت في وقت سابق إيقاف الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي، لمدة 12 مباراة مع غرامة مالية قدرها مليون جنية بسبب الإساءة لنادي الزمالك وجماهيره في قمة الدوري الأخيرة بين الفريقين.

وأرسل نادي الزمالك اليوم السبت خطابا رسميا لنظيره الاتحاد المصري لكرة القدم يستفسر فيه عن موقف لاعب النادي الأهلي محمود كهربا ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي، من المشاركة في السوبر المصري.

وأكد الزمالك في خطابة أن على مجلس إدارة اتحاد الكرة حسم موقف الثلاثي من المشاركة في السوبر من عدمه ذلك والرد على جواب إدارة الفارس الأبيض قبل إجتماع غدًا الأحد وذلك لحسم موقف سفر الفريق من عدمه.

في خطوة تصعيدية وبخطاب رسمي لاتحاد الكرة .. الزمالك يمهد للانسحاب من السوبر بسبب كهربا والشناوي وعبد المنعم - صورة

وجاء نص خطاب نادي الزمالك إلى اتحاد الكرة كالتالي:

السيد الأستاذ/ المدير التنفيذي للإتحاد المصرى لكرة القدم

تحية طيبة وبعد،،،

إلحاقاً لخطابنا المرسل إليكم بتاريخ ۲۰۲۳/٤/٢٦م ولعناية لجنة التظلمات. بود مجلس إدارة نادى الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبى النادى الأهلى محمود عبد المنعم (كهربا) الموقوف من قبل لجنة الإنضباط ۱۲ مباراة وهى عقوبة واجبة النفاذ إعمالاً للمادة ٢/٢٧ من لائحة لجنة الإنضباط

وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر ومحمد الشناوي الموقوف مباريات وهل سيشاركون اللاعبون الثلاثة فى مباراة السوبر المزمع إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلى فى دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق ٥ مايو ۲۰۲۳م رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الإنضباط
وكذلك لجنة المسابقات أم سيطبق إتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباه لنادي على حساب نادى آخر.

الرجاء الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادى الزمالك جلسته الطارئة عصر غدا الأحد الموافق ۳۰ ابريل ۲۰۲۳م ليتخذ القرار المناسب من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم لأداء المباراة من عدمه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة