اخبار الاهلي

“قبل اجتماع الخطيب”.. حتحوت يفجر مفاجأة بخصوص مخطط الأهلي للتصعيد بسبب عقوبات الهارب كهربا – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن مخطط النادي الأهلي في التصعيد ضد عوبة الهارب كهربا من لجنة الانضباط 12 مباراة بسبب أحداث مباراة القمة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق عن عقد إجتماع طارئ لمجلس الإدارة ظهر الأربعاء لدراسة موقف النادي من عقوبة الهارب كهربا.

وقال “حتحوت” :”الأهلي أُخطر اليوم بعقوبات كهربا من خلال خطاب رسمي من اتحاد الكرة، الخطاب اشتمل على خطأ في اسم كهربا، والعقوبة شملت أيضًا غياب كهربا عن كافة المباريات في المسابقات المحلية سواء كانت تابعة لاتحاد الكرة أو رابطة الأندية”.

وأشار :”الأهلي رد بشكل رسمي وأعلن أنه تلقى هذه القرارات وأنه سيتم عقد اجتماع ظهر اليوم الأربعاء، لكن الأهلي لم يذكر اسم لجنة الانضباط في بيانة”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”الأهلي سيعقد اجتماعا من أجل مناقشة الموقف كاملًا والرد القانوني عليه، والأهلي عمل على إعداد ملف قانوني كامل بحالات مماثلة لواقعة اللاعب”.

وأوضح :”انسحاب الأهلي من السوبر أمام الزمالك يبقى أحد الحلول المطروحة لكن النادي لايتسرع في مثل هذا الأمر”.

وكشف “حتحوت” :”الأهلي قد يطعن على قانونية لجنة الانضباط كونها لم تشكيلها بالانتخاب وتم تعيينها من قبل مجلس اتحاد الكرة وهو ما يخالف اللوائح والأهلي قد يستخدم في ردوده عدم قانونية تشكيل اللجنة من الأساس”.

وأكمل :”اللجنة ردت أن الأهلي أرسل اللاعب إلى اللجنة من أجل المثول للتحقيق وبالتالى يعد هذا اعتراف من النادي بقانونية وجودها”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة