اخبار الاهلي

كولر يرد على هجوم جماهير الأهلي على ثنائي الفريق.. و تعليق خاص على حكم مباراة الرجاء

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن فوز فريقه أمام الرجاء المغربي بهدفين مقابل لا شيء في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: “كانت مباراة صعبة للغاية، الرجاء بدأ المباراة بشكل أفضل منا ونحن عانينا لمدة 20 دقيقة حتى دخلنا في المباراة وسيطرنا بشكل كامل عليها ثم خلقنا فرص وسجلنا أهداف”.

وأشار :”في الشوط الثاني كنا أفضل وكان بإمكاننا تزويد النتيحة، نحن سعداء جدا بالفوز وعدم استقبالنا أي أهداف، نحن لم تتأهل حتى الآن خضنا شوطا وينتظرنا آخر في المغرب”.

وعن هجوم جماهير الأهلي على عمرو السولية قال “كولر”: “عمرو السولية، يقدم مستويات كبيرة وأختلف مع الرأي الذي يقول إن مستواه متراجع، بينما حمدي فتحي كان يعاني من نزلة برد شديدة في الأيام الماضية، وهذا هو سبب عدم الدفع به أساسيا اليوم”.

وتابع: “حسين الشحات بذل مجهودا كبيرا أمام الرجاء، وبدأ يشعر بالإجهاد لذلك دفعت بخالد عبد الفتاح في الجهة اليسرى، وهو لعب في ذلك المركز من قبل، وليس من الضروري أن يلعب اللاعب في مركزه، ونحن لا نلاعب أنفسنا في النهاية”..

وأختتم “كولر”: “لا أستطيع أن أقول إن حكم المباراة أثر على النتيجة، طاقم التحكيم أدائه كان مقبولا، بخلاف ركلة الجزاء التي جاءت في يد اللاعب سأشاهدها مرة أخرى، هي اللعبة الوحيدة التي سأشاهدها، لكن في المجمل الأداء مقبول”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة