اخبار الزمالك

مدحت شلبي يفجرها ويكشف كواليس مدويه بشأن إيقاف الهارب كهربا.. وسبب صادم وراء عقوبه إمام عاشور من قبل !!

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس من العيار الثقيل بشأن إيقاف الهارب كهربا لاعب النادي الأهلي ، مشيراً أن إمام عاشور تم إيقافه من قبل بسبب عدم تقدم الزمالك بأستئناف من الأساس بشأن اللاعب.

إقرأ أيضاً| “دفع كل ثروته” .. شوبير يكشف كواليس من العيار الثقيل في أزمه غرامه الهارب كهربا للزمالك!!

وكانت لجنه الإنضباط قد أصدرت قرارها بإيقاف اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا 12 مباراه ، وذلك بعد واقعه سبه لجمهور الزمالك بعد مباراه القمه الأخيره بالدوري.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج مساء أون تايم:”انتشرت بعض الانباء ان لجنه الانضباط الحاليه لجنه غير شرعيه ، ولكن طبقا للائحة ، ماده رقم ٦٥ البند (ز) فإن اللجنه الحاليه تشكيلها سليم وقانوني لحين اول جمعيه عموميه لاتحاد الكره اللي غالباً هتقرها ولو لم تقرها فبرضو قرارتها صحيحه لأن اللجنه عُينت ومارست عملها لحين اقرار بقاءها او عدمه في الجمعيه العموميه”.

وشدد :”طيب كهربا اتوقف انا بقولكوا ان بمجرد تقدم الأهلي بإستئناف يتم ايقاف العقوبه مباشره ، وده شئ طبيعي جداً لأن افرض العقوبه ال١٢ مباراه كانت ظالمه ؟ ، ده السبب المنطقي ان الايقاف يوقف التنفيذ”.

وأتم :”طيب في بعض السوشيال ميديا الزملكاويه قالوا ، ليه امام عاشور يتوقف وكهربا لا ، انا يوم ٥ مايو ٢٠٢١ كان معايا احمد مجاهد وسألته ليه امام عاشور ياخد ١٢ مباراه ، وهو قالي بوضوع شديد جداً ان الزمالك قدم تظلم على الخمسه الناشئين ولم يقدم استئناف على امام عاشور وده مثبت في اتحاد الكره وكان خطأ اداري من الزمالك وانتهت القصه” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة