اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفاجئ وزير الرياضة بتصرف صادم بعد تنفيذ قرار عزلة من رئاسة الزمالك – صورة

شهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور التي رصدت إزالة اللافتة التي تحمل إسم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من على مجمع الصالات داخل نادي الزمالك.

يأتي ذلك وسط تفاجئ أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء خلال تواجدهم داخل النادي خلال قضاء إجازة عيد الفطر.

وفسر الأعضاء أن ذلك يأتي ذلك كرد فعل من مرتضى منصور، بعدما أصدرت وزارة الرياضة قرارها بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بعزله من منصب رئيس النادي، بعد قضائه عقوبة السجن لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكان مرتضى منصور تحدث مع أعضاء الجمعية العمومية خلال الأيام القليلة الماضية عبر الإذاعة الداخلية للنادي، مؤكداً أنه سيظل في منصبه كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك، وشدد على أنه جاء بتصويت الجمعية العمومية للنادي ولن يرحل عن منصبه إلا من خلالها.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم 500 لسنة 2023 بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوى أرقام 70451، 70452، 70456، 70458 لسنة 76 ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارها التنفيذي رقم 233 لسنة 2023 بمضمون هذا الحكم وقامت بإخطار نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الادارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة وذلك لأقرب جمعية عمومية عادية بها بند انتخاب، وذلك لاستكمال مدة مجلس الإدارة في دورته الحالية ٢٠٢١/٢٠٢٥ وتم توجيه كافة جهات المديرية بمتابعة تنفيذ أحكام هذه القرارات.

مرتضى منصور يفاجئ وزير الرياضة بتصرف صادم بعد تنفيذ قرار عزلة من رئاسة الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة