اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يصدم الزمالك من جديد ويعرض دليل صحة موقف الهارب كهربا في تأخير دفع غرامة الزمالك – فيديو

دافع أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق عن موقفه في إيضاح موقف الهارب كهربا من دفع الغرامة المقرر عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان ميدو قد خرج بالأمس وأكد أن اللاعب الهارب محمود كهربا جناح النادي الأهلي، من حقه أن يستمر في اللعب لعدة أشهر قادمة دون إلزامه بدفع الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك بشكل فوري.

وقال “ميدو” :”إمبارح طلعت قولت كلام عكس التيار في قضية كهربا وعلشان كده عمل قلقل، لكن احنا دايما بنتكلم بالمستندات والحقائق والمصادر الموثوقة”.

وأشار :”طلعت قولت إن محامي كهربا بيحاول يطول الوقت لأقصى درجة علشان يفضل يلعب، لكن في النهاية كهربا هيدفع الغرامة لصالح نادي الزمالك والفوائد بتاعتها كمان”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” :”فيه ناس كتير طلعت قالت الكلام اللى قالة ميدو مش صحيح، لكن الناس بتاعة القانون قالت كلام ميدو صحيح”.

وتابع :”النهاردة علشان أكد كلامي جايب صورة من لائحة الفيفا للانضباط الجديد، وفيها مادة تقول إنه قد تقرر الهيئات القضائية عدم الإبلاغ عن حيثيات القرار الخاص بإيقاف اللاعب وتخطر اللاعب بشروط القرار فقط”.

سيف زاهر يفضح مخطط الأهلي للتحايل على الزمالك في دفع غرامة الهارب كهربا – فيديو

وأوضح “ميدو” :” أن اللائحة تنص على أنه في تلك الحالة، فإن الطرف المحكوم عليه لديه عشر أيام منذ استلام شروط القرار لطلب الحيثيات الخاصة بالحكم وعدم القيام بذلك يجعل القرار نهائيًا”.

وأكمل “ميدو” :”بناءًا على كده نبدأ في إحتساب 60 يوم مهله لـ كهربا من أول ما يصل الزمالك حيثيات القرار ، وفيه مادة أخرى تنص على طلب حيثيات القرار لا يؤثر على تنفيذه حيث يصبح نافذ المفعول مجرد الإخطار به، باستثناء الأوامر المتعلقة بدفع الأموال”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة