اخبار الزمالك

وزارة الشباب والرياضة تصدم مرتضى منصور من جديد بعد قرار عزله من رئاسة الزمالك .. اقرأ التفاصيل

فاجأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجميع خلال الفترة الماضية بجمع توقيعات من الأعضاء على استمارات تم وضعها على بوابات النادي لدعم عودته لمنصبه في رئاسة القلعة البيضاء، بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ حكم عزله.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم 500 لسنة 2023 بتنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوى أرقام 70451، 70452، 70456، 70458 لسنة 76 ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا وكلفت مديرية الشباب والرياضه بالجيزة بتنفيذه.

ومن جانبه كشف مصدر قانوني داخل وزارة الشباب والرياضة، مدى قانونية جمع توقيعات في نادي الزمالك لوقف قرار عزل مرتضى منصور، مؤكدا أن الجميع ملزم بتنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري، وأن مجلس الزمالك سيدعو إلى اجتماع مجلس إدارة لتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة وذلك لأقرب جمعية عمومية عادية بها بند انتخاب، وذلك لاستكمال مدة مجلس الإدارة في دورته الحالية 2021 / 2025.

وكشف المصدر حقيقة ما يتردد بشأن صدور قرار من جانبها بتعيين لجنة مؤقتة لتسيير أعمال نادي الزمالك عقب عزل رئيسه مرتضى منصور، قائلا في تصريحات نشرها موقع “فيتو” : “وزارة الشباب والرياضة لم تكلف أو تتخذ أي قرار بتعيين لجان مؤقتة بالزمالك، والأخبار المتداولة غير صحيحة”.

وأضاف: “الوزارة نشرت بيانا بتنفيذ حكم المحكمة بعزل مرتضى منصور من منصبه، بالتالي مجلس الإدارة الحالي مستمر من دونه، إذا قدم أعضاء مجلس الإدارة استقالتهم، ستكون هذه الحالة الوحيدة فقط التي ستدفعنا لتعيين لجنة تدير النادي حتى أقرب جمعية عمومية لتنظيم الانتخابات”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة